يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Translate

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014

حذف الشريط العلوي NavBar

شريط NavBar يعتر اساسي في مدونات بلوجر
وهناك من لا يجد الشريط مهماً او غير ملائم لمدونته

وبالنسبه الي انا لا افضله لذلك لا تجده هنا !!

تابع معي الشرح لطريقة ازالته :

ادخل الى لوحة التحكم ثم تخطيط ثم اظغط على تحير اسفل الـ NavBar
ثم اختر موقف
وهكذا لن يضايقك الشريط ابداً

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 Blogger Template